ننشر فيديو جديدا لحادث استشهاد 6 أفراد شرطة بكمين الهرم

0
100
1481299485_176.jpg



حصل موقع “صدى البلد” على فيديو جديد لحادث استشهاد 6 من قوة أمنية، كانت تتمركز بشارع الهرم اثر انفجار عبوة ناسفة بالكمين .

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسماع دوي انفجار في شارع الهرم، على الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم فرض كردون أمني، حول الحادث.

- advertisement -

وتبين ان اسماء الضباط والأفراد الذين استشهدوا اليوم فى الحادث هم ملازم اول أحمدعز الدين سيد والملازم محمد يحيى محمد ومحمد محمود سعد الدين امين شرطة وعمر مصطفى محمد مجند ويوسف فرج عبد العزيز مجند ورجب عاطف عبدالرزاق وإصابة كل من محمود عبد الحميد حسن بكسر بالذراع وعبدالله محمد سالم تم تحويله لمستشفى قصر العينى

كشف الفحص الأولي الذي أجرته مباحث الجيزة لموقع انفجار شارع الهرم أن الانفجار نتج عن عبوتين ناسفتين إحداهما تم زرعها بحديقة والاخري اسفل شجرة يتمركز بجوارها القوات الامنية ، واسفر الانفجار عن تهشم سيارة أمن مركزى و سيارتين اخريين .

ومشط خبراء المفرقعات منطقة الانفجار والسيارات المتواجدة بمكان الحادث بواسطة الكلاب البوليسية تحسبا لوجود أى متفجرات أخرى .

انتقل اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى موقع الانفجار بصحبة عدد من قيادات مديرية امن الجيزة والحماية المدنية للوقوف على الحادث وحصر وبيان عدد الإصابات.

وامرت النيابة العامة بالتحفظ على بقايا القنبلة المنفجرة والتحفظ عليها وقام خبراء الأدلة الجنائية برفع بقايا الانفجار تمهيدا لفحص المادة المستخدمة فى التفجير وعاين فريق من نيابة حوادث الجيزة مكان الحادث وامر بالتحفظ على بقايا العبوة الناسفة وارسالها الى المعمل الجنائى لفحص محتواها .

وقال مصدر أمنى بوزارة الداخلية فى تصريحات لـ ” صدى البلد ” أن مجهولين قاموا صباح اليوم باستهداف تمركز أمني أمام مسجد السلام بشارع الهرم.

وأضاف المصدر انه تم زرع عبوة ناسفة اسفل شجرة وفور وصول القوات انفجرت ما أدى لوقوع عدد من المصابين بين القوات والمواطنين الذى تصادف وجودهم فى المكان فضلا عن 6 شهداء وأكد المصدر انه تم تشكيل فريق بحث على اعلى مستوى لضبط الجناة.


مصدر الخبر

- advertisement -

شارك برأيك

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + five =