طارق لطفي: أصبت باليأس في هذه الفترة من حياتي المهنية

0
81
large-2500016595431506224.png


قال الفنان طارق لطفي، إنه في فترة من الفترات أصابته حالة يأس نتيجة لتأخر نجاحه في الأعمال الفنية، متابعا أن هذه الحالة لم تدم معه طويلا بعدما قارن حياته بحياة زملائه الأخرين، فوجد أن الله وفقه في كثير من الأمور في حياته.
وأضاف لطفى خلال لقائه في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة ” CBC” اليوم الأربعاء، أن تأخر تفرده بالبطولة في الأعمال الفنية زاد من خبرته وأصبح كل عمل يمثل له خبرة تراكمية، وهي التي يستطيع الاعتماد عليها في السنوات المقبلة.
وأشار لطفي، إلى أن الوضع اختلف بعد ثورة يناير بعدما توقفت السينما، اختلفت الأوضاع بالنسبة للأعمال التليفزيونية، حيث اتجه المصورين والمخرجين ذو الخبرات العالية إلى الدراما التليفزيونية، فأصبحت تقدم بصورة أفضل مما كانت عليه في السابق، لافتا إلى أن الأعمال البسيطة والمتوسطة قبل 25 يناير شارك في 60% منها، وكانت في ذلك الوقت لم تحظ باهتمام السينما المثيل.

قال الفنان طارق لطفي، إنه في فترة من الفترات أصابته حالة يأس نتيجة لتأخر نجاحه في الأعمال الفنية، متابعا أن هذه الحالة لم تدم معه طويلا بعدما قارن حياته بحياة زملائه الأخرين، فوجد أن الله وفقه في كثير من الأمور في حياته.
وأضاف لطفى خلال لقائه في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة " CBC" اليوم الأربعاء، أن تأخر تفرده بالبطولة في الأعمال الفنية زاد من خبرته وأصبح كل عمل يمثل له خبرة تراكمية، وهي التي يستطيع الاعتماد عليها في السنوات المقبلة.
وأشار لطفي، إلى أن الوضع اختلف بعد ثورة يناير بعدما توقفت السينما، اختلفت الأوضاع بالنسبة للأعمال التليفزيونية، حيث اتجه المصورين والمخرجين ذو الخبرات العالية إلى الدراما التليفزيونية، فأصبحت تقدم بصورة أفضل مما كانت عليه في السابق، لافتا إلى أن الأعمال البسيطة والمتوسطة قبل 25 يناير شارك في 60% منها، وكانت في ذلك الوقت لم تحظ باهتمام السينما المثيل.

- advertisement -


مصدر الخبر

- advertisement -

شارك برأيك

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − 4 =