ترامب: سأعمل على تطوير برامج تسليح الطيران في الجيش الأمريكي

0
23
large-3045050015613597120.jpg


قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، إنه سيعمل على تشغيل الشركات المتوقفة في عدد من الولايات فور تسلمه السلطة، مشيرا إلى أنه عين رئيسا للجنة المتقاعدين وسيقوم بعمل كبير وسيتم تحسين ظروف قدامى المحاربين .
وأوضح ترامب خلال المؤتمر صحفي الذي أذاعته قناة ” اكسترا نيوز” اليوم الأربعاء، أنه سيعمل مع جنرالات الجيش على تطوير برامج التسليح الخاصة بالطيران في الجيش الأمريكي، مؤكدا على أنه يسعى جاهدا لتحسين أوضاع المحاربين ، ولا ينبغي على وكالات الاستخبارات الأمريكية أن تنشر تقارير سرية تتعلق بالأمن القومي الأمريكي .

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب، على أن وسائل الإعلام الأمريكية تتناول معلومات مغلوطة تتعلق بالإدارة الجديده .

- advertisement -

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، إنه سيعمل على تشغيل الشركات المتوقفة في عدد من الولايات فور تسلمه السلطة، مشيرا إلى أنه عين رئيسا للجنة المتقاعدين وسيقوم بعمل كبير وسيتم تحسين ظروف قدامى المحاربين .
وأوضح ترامب خلال المؤتمر صحفي الذي أذاعته قناة " اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أنه سيعمل مع جنرالات الجيش على تطوير برامج التسليح الخاصة بالطيران في الجيش الأمريكي، مؤكدا على أنه يسعى جاهدا لتحسين أوضاع المحاربين ، ولا ينبغي على وكالات الاستخبارات الأمريكية أن تنشر تقارير سرية تتعلق بالأمن القومي الأمريكي .

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب، على أن وسائل الإعلام الأمريكية تتناول معلومات مغلوطة تتعلق بالإدارة الجديده .


مصدر الخبر

- advertisement -

شارك برأيك

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × four =